الزوج طفل كبير

الجماع,الزوجة,الطفل,الزوج,الحياة الزوجية,العلاقة الزوجية,المراة,الزوج المدلل,الشيخ وسيم يوسف,حليب الزوجة للزوج,ابنة زوج الام,وسيم يوسف,الاطفال,العربية,الثقافة الجنسية,زوجة غيورة,المسامح كريم,قناة,لزوجته,راس السنه القبطية,الزواج,الرجال




الزوج طفل كبير

زوجك طفل كبير،عبارة نسمعها كثيرا وأغلبنا لا يعرف معناها،أو بمعنى أصح،أغلبنا لا يعرف كيف يتعامل مع هذه المعلومة،ومن تجربتي ومكتسباتي بالحياة أضن أننا لو فهمنا معناها،لربحنا الوقت الكثير ولربحنا ود شريك الحياة،وما كانت انتهت قصص كثيرة.
التعامل مع الاطفال يحتاج لمهارات، ولكن التعامل مع زوجك يحتاج لتفهمك أولا والصبر ثانيا، وكوني أكيدة آنك ستجنين ثمار صبرك.
زوجك طفل كبير،اول نقطة هو ان هذا لا يلغي ان الزوج هو رب الأسرة، لكن لا يلغي انه طفل يحب التدليل، ويكره فرض الرأي، ويعند إذا أحس بدكتاتورية المرأة.
واريد هنا أن ادرج نقاط مهمة لكسب قلب زوجك:

  • ابتعدي عن الاوامر او العند، واطلبي ماتريدينه بصيغ جانبية، دون المواجهة المباشرة. 
  • كما أسلفت أن زوجك الطفل يعشق التدليل، إذن ركزي بهذه النقطه جيدا، فالدلع والتدليل هو مايملأ جانب مشاعره، وهو ماسيجعله متعلق بك. 
  • اهتماماته:ركزي جيدا بهذه النقطة. انا لا أقول ان تتحولي لمحبة لكرة القدم لكن على الأقل تعرفي على الفرق المهمة، اللاعبين الذين يحبهم، والذين لا يحبهم، اذا كان من هواة لعب الورق حاولي ان تتعلميها، يحب الأفلام الأمريكية، تعرفي على الممثلين والأفلام الجديدة وطبعا شاركيه بذوقك ورأيك. يجب أن يكون بينكم حوار،حتى يحس انك جزء منه وليس غريبا عنك. 
  •  الثقة بالنفس لا تتعارض أبدا مع الغيرة،فهي علامة مهمة من علامات الحب، والرجل يحب هذا الشعور من المرأة. طبعا غيرة بعقل، وليست الغيرة المجنونة،امنحيه  الثقة،واحرصي ان لا تقطعي الشعرة التي تفصل بين الغيرة والشك. انا اتحدث هنا عن الغيرة الصحية أما الشك فهو قاتل. 
  • اقصر طريق لقلب زوجك هو معدته هذا مثل لا تغفليه، ويجب عليك أن تجيدي الطبخ، وانا انصحك هنا أن لا تستهيني بهذا الجانب. 

هذه أهم النقاط إذا كان يهمك كسب قلب زوجك ولي عودة أخرى بنقاط أخرى.



















ليست هناك تعليقات:

آخر الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ وجهات نظر بالحياة 2019 ©