القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهي فوائد عصير الطماطم للوجه؟

الطماطم,عصير الطماطم,ماسك الطماطم,تبييض الوجه,فوائد الطماطم للبشرة الدهنية,فوائد الطماطم للبشرة,الطماطم للوجه,فوائد الطماطم للوجه,قناع,تفتيح البشرة,تبييض البشرة,فوائد عصير الطماطم للبشرة,البشرة,فوائد عصير الطماطم,فوائد الطماطم للجسم

فوائد عصير الطماطم للوجه

كثير من الماسكات الغالية الثمن تكون مكوناتها توجد بأي بيت، او المنتضر منها مممكن أن نصله بإستعمال مكونات طبيعية وموجودة بكل بيت. وفوائد عصير الطماطم للوجه من منا يجهلها، ومن منا لا يعرف كم لهذه الفاكهة  من فوائد للوجه والجسم، والغنية عن التعريف.
فهي مهمة جدا لذوي البشرة الذهنية: تغلق المسامات.،قتل البكتريا، بالتالي عدم تراكم الاوساخ، وعدم تراكم الخلايا الميتة إذن فهي منظف ممتاز للبشرة. 
تعمل على تجديد البشرة تاخر ضهور علامات الشيخوخة، تنعيم وترطيب البشرة، يقلل من تكون ندبات واثار حب الشباب. 
وهنا ننتقل للفائده الاكبر وهي اصلاح البشرة. جئتكم بعدة ماسكات طبيعية وسهل من عصير الطماطم. 
  1. طبقي عصير الطماطم  قناع الوجه  باستمرار وكل يوم لمدة عشرون دقيقة، ولاحضي الفرق. 
  2. طبقي عصير الطماطم مع ثلاث قطرات زيت شجرة الشاي وثلاث قطرات زيت الجوجوبا على بشرتك خمسة عشر دقيقة، لعده أيام وستختفي حبوب الشباب. 
  3. عصير طماطم مع ثلاث ملاعق زبادي،إذا كانت بشرتك جافة وطبقي  على وجهك لمدة عشرون دقيقه يوميا، وهو ماسك فعال لتفتيح البشرة أو توحيد لونها. 
  4. اما اذا كانت بشرتك ذهنية فضعي عصير الطماطم مع ملعقة صغيرة عصير ليمون وطبقيه على وجهك عشر دقائق، واغسلي وجهك بالماء الفاتر، فهو مثالي لتوحيد لون البشرة وتفتيحيها. 





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى الموضوع