وصفات تجميل

وصفة لتبييض الوجه,تجميل,وصفات,وصفة,وصفات طبيعية,تبييض الوجه,وصفات صحراوية,وصفات لتبيض الوجه,وصفات لتبييض الوجه,وصفات للوجه,جمال,تبييض,خلطات,خلطات تبيض الوجه,خلطات لتبيض الوجه,وصفه لتبيض الوجه,تبيض الوجه,خلطات للوجه,وصفة تجميل,وصفات لتفتيح البشرة





وصفات تجميل 

هناك وصفات تجميل،اما أن تجعل عملية وضع مكياج سهلة وسريعة أو تصل بنا لنتيجة نتمناها، وهنا جئتكم بحيل مجربة ورائعة:  


  • احمر الشفاه: كلنا لدينا احمر شفاه او اكثر من مفضلاتنا، ونريد أن نستخدمه الى اخر قطرة، استخرجي كل ماتبقى منه ضعيه على ملعقة معدنية ثم قومي بتسخينه بحمام ماء حتى يصبح سائلا، ضعيه في علبة سهلة الاستخدام واتركيه ليبرد واستخدميه بفرشاة خاصة للشفاه.
  • احمر شفاه: لاتتوفرين على احمر شفاه مناسب أو عندك ظل عيون تحبينه ولكن ليس لديك احمر شفاه بنفس لونه، امزجي القليل من ظل العيون مع فازلين وستحصلين على احمر شفاه رائع.
  • الرموش: من مظاهر الجمال، ولن تكتمل اطلالتك من دون الاهتمام بجمال رموشك، ولتكوني متألقة باظهارها بشكل كثيف وطويل مع الحفاض على المظهر الطبيعي، جئتكم بثلاث حيل:
  1. بودرة الأطفال:كخطوة اولى  ضعي طبقة من الماسكارا على رموشك، ثم اغمسي فرشاة ماسكارا نضيفة ببودرة الأطفال وطبقيها على رموشك، انتضري ثواني وطبقي طبقة أخرى من الماسكارا.
  2. خلط لونين من الماسكارا:هذه حيلة بسيطة لاتعرفها أغلب السيدات ويستعملها خبراء التجميل، الا وهي خلط ماسكارا بلون الأسود مع اخرى باللون البني.في البداية مرري ماسكارا البني، على كامل رموشك بحركات افقية،ثم مرري اللون الأسود بطريقة التمشيط فوقها، وقبل ان تنشف امزجيهيما بواسطة فرشاة نضيفة ليمتزج اللونين ويضيفان أبعاد على رموشك لتظهر أكثر كثافة وجمالا.
  3. ازالة الزائد من الماسكرا: مرات عديدة نضع الماسكرا ونلاحض ان ااكمية ااموضوعة زائدة وغير متوازنة وليس كما نريد، وطبعا نضطر ان نمسحها ونعيد تطبيقها وهذا مزعج طبعا، هذه المرة لا تسرعي بإزالتها بل مرري الفازلين على مشط الرموش ثم مشطي رموشك من الأسف للاعلى، للتخلص من الزوائد.


  • الشعر: استخدمي فرشاة اسنان قديمة ورشي عليها مثبت للشعر لتحصلي على تسريحة انيقة.
  • ضعي قليل من سائل العدسات داخل ااماسكارا اذا اصبحت جافة بسبب برودة الجو او غيره من الاسباب.
  • قلم الكحل: قلم الكحل جاف جدا سخنيه قليلا قبل الاستعمال.

















ليست هناك تعليقات:

آخر الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ وجهات نظر بالحياة 2019 ©