القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهي أفضل 3 وصفات لتبييض الوجه؟

ازالة الشعر من الوجه,وصفات للشعر,ازالة الشعر,خلطة,وصفات,ازالة الشعر بدون الم,وصفة,ازالة الشعر نهائيا,خلطة تبيض الوجه,تبييض الوجه,قناع,جمال,خلطات,تبييض الجسم,نزع الشعر,ماسك,الوجه,شعر,وصفات لتبييض الوجه,وصفات لتبيض الوجه,تساقط الشعر,خلطات لشعر الوجه

ترغب الكثير من النساء بتبييض بشرتهن لكنهن يتجنبن تجربة المستحضرات التجارية خوفا من الضرر الذي قد يعود عليهن، اليوم جئتكم بأفضل 3 وصفات لتبييض الوجه:

وصفات الوجه

  • لصفاء الوجه:اخلطي ملعقة كبيرة عسل مع ملعقة جيل الويفيرا، مع حليب مجفف، ضعيه على الوجه عشرون دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.
  • لتنضيف عميق للوجه: بيضة مع عصير نصف ليمونة مع ملعقتين عسل وملعقتين زيت الزيتون، نضع الخليط على الوجه لمدة ربع ساعة ثم نغسل الوجه بماء فاتر.
  • للتخلص من البقع الداكنة بالوجه:الغسول الأبيض مع عصير الليمون، إذا كانت بشرتك جافة فضعيه فقط على البقع الداكنة أو على اثار الحبوب، اما إذا كانت بشرتك ذهنية فلابأس من أن تطبقيه على كامل الوجه.ويمكن استبدال عصير الليمون بماء الورد، اتركيه حتى يجف تماما ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وامسحي بماء الورد.

وصفات لتطويل الشعر

  • لزيادة طول و تكثيف الشعر:للحلبة فوائد كثيرة جمالية وصحية، نضع ثلاث ملاعق حلبة بالكاس كبير ماء ليلة كاملة وفي الصباح نصفيها ونطحنها على شكل عجينة، ثم نضيف لها ملعقتين زيت جوز الهند، ونضع الخليط لمدة ساعة، هذا الخليط مع الإستعمال المتكرر يعزز نمو وسماكة الشعر.
  • تكثيف الشعر: بصلة متوسطة مع حبتين ثوم نقطعهم ونصعهم في كأس ونصف ماء يغلى ل عشر دقائق.نتركه يبرد نضيف ملعقتين زيت خروع وملعقتين زيت سمسم، مع ثلاث ملاعق سدر، نضع الخليط على الشعر، لمدة ساعة ونصف.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى الموضوع