القائمة الرئيسية

الصفحات

ماخي افضل طريقة للعناية بالوجه؟

تعرف علي افضل طرق عناية بالوجه ،ازالة شعر الوجه,تفتيح البشرة,حسام المراغي,الاهتمام بالبشرة,العناية بالوجه,برنامج,أفضل طريقة لازاله شعر الوجه,جمال,روتين العناية بالبشرة,نور ستارز العناية بالبشرة,علاج فطريات الفم,روتيني للعنايه بالبشره,الحفاظ علي الشعر من التقصف,العناية بالشعر


افضل طريقة للعناية بالوجه

البشرة الجميلة النضرة تحتاج لعناية مستمرة وخاصة عناية الوجه، وطبعا ليست دائما المنتجات العالمية هي الخيار الوحيد.
نظافة البشرة هي أول طريق للعناية بالوجه و البشرة صحية.

فوائد تنظيف البشرة والعناية بالوجه :

  1. إزالة الأوساخ (طبعا هنا لم أقل إزالة المكياج لأنه شيء بديهي )
  2. السماح لأي كريم مرطب ومعالج ان تشربه البشرة النظيفة.
  3. تقليل او علاج حب الشباب.
  4. تقليل او علاج عيوب البشرة.

خطوات ضرورية لتنظيف البشرة:

  1. فتح المسام: عن طريق حمام بخار المعروف (اناء فيه ماء ساخن وفوطة للاستفادة من البخار الصاعد من الماء لمدة لا تقل عن 10 دقائق ) لنهيئ البشرة لتستفيد من أي منظف أو كريم بعد التنظيف وهي أهم خطوة من خطوات تنظيف البشرة.
  2. التقشير: يساعد التقشير على إزالة الخلايا الميتة، مما يجعل البشرة تتنفس بعمق، وينشط الدورة الدموية.استعملي أي مقشر مناسب لك، أو مقشر بيتي سهل جدا، قليل من السكر مع عسل وزيت الزيتون بكميات متساوية اخلطيهم جيدا لفرك الوجه بحركات دائرية لبضع دقائق، ينظف ويرطب ويفيد الوجه بالعناصر الغذائية التي توجد بالعسل وزيت الزيتون.
  3. القناع: او الماسك  خطوة ضرورية بعد التنظيف لتغذية البشرة، باختيار نوع مناسب لبشرتك،وهنا نوعين نوع يوضع على الوجه ويتم إزالته بعد أن يجف، وآخر يترك لمدة معينة ثم يغسل بالماء الفاتر.بالنسبة لي أنصحكم بالذي يجف على البشرة أسهل وأحسن وأفيد.لجميع أنواع البشرة اخلطي الطماطم مع الببايا وضعيها على وجهك عشرون دقيقة ماسك رائع لتنظيف وتفتيح وشد مسام البشرة.
  4. إغلاق المسام: حفاظا على البشرة من الشوائب ضروري أن نغلق المسام، والطريقة سهلة جدا ومتوفرة بكل بيت: مكعبات الثلج، أو ماء الورد وهي تفيد أيضا في تنشيط الدورة الدموية ونضارة الوجه.
  5. ترطيب البشرة: بعد هذه الخطوات ضروري في الأخير أن تستفيد بشرتنا من مرطب مناسب.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى الموضوع