القائمة الرئيسية

الصفحات

رسائل حب,رسائل حب قصيرة,الحب,رسائل,حب,رومانسية,رسائل حب رومانسية,رسائل رومانسية,رسالة حب,قصيرة,رسائل حب قصيرة مكتوبة,مسجات حب,رسائل رومانسيه قصيره,اجمل رسائل حب,احلى رسائل حب,رسالة,كلمات عن الحب,للحبيبة,للحبيب,كلام حب,الرومانسية,صباح رومانسي,العشق
رسائل حب قصيرة

رسائل حب قصيرة لزوجِكِ

نماذج لرسائل حب قصيرة لتستعيني بها، طبعا مع إضافة بعض العبارات لتخصصيها وتجعليها تناسب شخصيتك ومدى قرب من ترسليها له سواءا أكان خطيبك أو زوجك.
  • حبيبي: سأكتب ما أحسه دون ترتيب أو تفكير ساترك يدي تخط هذه الحروف التي أحسها...لا ادري كيف أصفك لكني ما أنا واثقة منه انك أثرت اهتمامي، من أول وهلة لمست رجولتك في شخصك وهذا ما أثار أنوثتي وذكرني أني امرأة عليها أن تعتني بنفسها وبشكلها.أحببت أن اهتم بنفسي لأجلك.
  • ما أحسسته معك إعجاب بي ثم حب، وغمرتني باهتمامك والاهم ملكتني برجولتك فالتأمت الجروح التي كنت احملها بداخلي والتي أمست جزءا مني نسيت معك تعبي ولم اعد أتذكر سوى أنني امرأة...لا بل أحسست أني طفلة.
  • دائما أحس معك أني طفلة التي بحاجة لأب ليحميها، أحس معك أني أنثى التي تحتاج لرجل ليحمي كيانها وجسدها وكذلك يحمي مشاعرها ورهافة حسها...ما أعجبني فيك أكثر انك رجل تحترم نفسك وكلمتك هي فعلك ولا يوجد فرق، وما وعدتني بوعد إلا أنجزته.
  • شعوري بالارتباط بك جعلني أحس أني مسئولة من رجل حقيقي...فأنا طول عمري كنت احلم وأتمنى أن أجد رجلا حقيقيا ارتمي بين ذراعيه وأكون الطفلة التي تتصرف دون تفكير فهناك من يراقبها ويضعها على الطريق الصحيح، ورغم أنني لم اعرف الحب قبل الآن لكنني أحسست برعشة خفق قلبي بشدة لها، وأحسست بشعور ناعم كان يملؤني ويتسرب من أوصالي اطمئنانا وأمانا فقد كنت اعرف شيئا مهما أنني أحببتك.
  • زوجي الحبيب: وفي أول مرة أحسست أنني على وشك أن أغدو سجينة ذراعيك وحضنك لم أهرب ولم أمانع وأنا التي لا تكره بحياتها شيئا كامتلاك الرجل لحضن المرأة عموما...لكنني معك لم أمانع ولماذا أمانع وأنا أعرف أنك تحبني وأنا كذلك.
  • زوجي الغالي: كنت ابحث عن رجل يسلخني من الواقع الذي أعيشه أنا بحاجه إلى رجل حقيقي يحميني ويطير بي ويكون قادرا على أن يقتل أفكاري رجل يقول لي : سأعيد إليك فرحك الطفولي سأحميك من الزيف من الانتهازية ومن الحقد سأعمر لك بحبي وطنا من الصفاء رجل يغرقني بعاطفة ويحبسني بجنونه ويحرقني بكلماته الملتهبة فاسعد به وأتمنى أن أقدم له نفسي بخورا وجسدي قربانا وأنسى معه اسمي.
  • كنت أريد أمانا وجدته معك حبيبي...كنت أريد احتواءا ووجدته معك حبيبي...كنت أريد حماية وجدتها معك حبيبي...كنت أريد أبا يرعاني كطفلة، وفي نفس الوقت يستطيع أن يكون طفلا فاشعر معه بمسؤوليتي كأم...نعم حبيبي كنت أريد رجلا تتبلور بوجوده أنوثتي كاملة وهكذا أحسست معك منذ عرفتك.
  • حبيبي وزوجي الغالي: أخيرا هناك سر مهم جدا: إنني املك أشياء كثيرة قد لا تكون جميلة لكنها غالية جدا عندي)نفسي إحساسي أفكاري عاطفتي( كلها أمور غالية جدا عندي وبداخلي براكين من الإحساس ولو لم تكن كبيرا بقلبي وعقلي ما تنازلت على كل هذا لك...من وجهة نظري إذا أراد رجل الحصول على قلب وكيان إمرأة، فعليه ان يكسب احترامها وبذلك يكون قد حصل على كل شي وهذا ما فعلته أنت وبكل ببساطة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى الموضوع