مواقيت الصلاة

نصائح التسوق

نصائح عند التسوق نصائح التسوق نصائح التسوق الالكتروني نصائح التسوق عبر الانترنت نصائح التسوق الذكي نصائح التسوق الصحي نصائح التسوق في رمضان نصائح التسوق للمولود الجديد نصائح للتسوق الامن
نصائح التسوق

نصائح التسوق

إنها حقيقة لا يمكن إنكارها في الحياة: يبدو أن تسوق البقالة يستغرق وقتًا أطول مما خططت له. على محمل الجد ، كم مرة نظرت إلى ساعتك وأدركت برعب أنك قضيت ساعة في التقاط المنتجات للأسبوع؟ كم من مرة عدت للبيت وأنت تحمل معك أشياء لا تحتاجها؟ إليك بعض الحيل لمساعدتك في تسريع هذه المهمة التي تستغرق وقتًا طويلاً:

1. حدد المبيعات قبل التوجه إلى المتجر.

تقول كاثرين ألفورد ، خبيرة الموازنة في Budget Blonde ، إنه حتى الأشخاص الذين لديهم قوائم يمكن إقناعهم بسهولة من خلال تخفيض الأسعار ، لذلك تنصح بالبحث في التخفيضات قبل التسوق حتى تعرف أي منها تريد الاستفادة منها - وأي منها يمكنك تجاوزه، وتحتاج لنظرة ثانية، وبهذه الطريقة ، تتمسك بقائمتك وميزانيتك. وهذه نصيحة مضمونة.

2. تنظيم قائمة البقالة الخاصة بك عن طريق فئة الغذاء:

انطلق في لعبة كتابة قائمتك ، وصنفها حسب المنتجات ، ومنتجات الألبان ، والبروتين ، والعناصر المجمدة. هذه الفكرة من المستوى التالي تعني أنك تحتاج فقط إلى عمل حلقة واحدة للحصول على كامل مسافاتك - ويمكنك تجنب تلك اللحظة المزعجة عندما تدرك أنك نسيت المعجنات التي هي في الممر الخامس مثلا.

3. تسوق لوحدك بدون مرافق:

قد يكون التسوق أكثر متعة مع أحد الأصدقاء (ما لم يكن رفيقك في عربة التسوق طفلًا بطبيعة الحال) ، ولكن قد لا يكون الهدف هو التوفير أو السرعة في الوقت الذي ستقضيه في السوبر ماركت.
يشرح الكاتب المالي براد هاينز أنه من المحتمل أن يضيف أشخاص آخرون مزيدًا من الوقت لعملية اتخاذ القرار: "سيشجعونك جسديًا وعقليًا على تضمين قراراتهم كمجموعة فرعية من قراراتك"، وهنا تقضي على الهدف الذي تريده، وهو التوفير في الوقت والمال.

4. تصبح منتظما في الذهاب فقط لمتجرك المفضل:

إنه لأمر مدهش كم يمكنك تكبير المتجر بسرعة عندما لا تعرف بالضبط أين أنت متجه. لكن الأكيد أنه لا مزيد من قراءة علامات الممر. لا مزيد من التوقف لطلب المساعدة من المارة. إذا ذهبت دائمًا إلى نفس المكان، كما أنك ستحفظ الأثمنة مما يكون صعب عليهم أن يقوموا بالتخفيضات الوهمية التي الأغلبية يكونون تحت رحمتها.

5. تخط عربة الدفع الكبيرة:

عندما يكون لديك مساحة كبيرة ، فمن المحتمل أن تملأها بأشياء، حتى لو لم تكن في قائمتك. 
"إذا لم أتمكن من احتوائه في يدي أو في سلة محمولة باليد ، فلن أتعرض للتشتيت وأقضي وقتًا في التفكير في أشياء ليست في قائمة التسوق الخاصة بي" ، توضح إيريكا نوني،  بالإضافة إلى نك ستحتاج إلى إنزالها في خط السحب في أسرع وقت ممكن.

6. تسوق فقط محيط المتجر:

تذكرنا جاكلين لندن أخصائية التغذية في Good Housekeeping Institute، أن هذا هو المكان الذي يكمن فيه المنتج : البروتين ، ومنتجات الألبان ، بينما يتم تعبئة الداخل عادة بالأطعمة المصنعة، وأمور أخرى، فإذا قصرت رحلتك على الممرات الخارجية فقط ، فسوف تتسوق بشكل أسرع وتأكل أكثر صحة، وتوفر المال. الضربة ثلاثية!

7. لا تدفع أبدا بالبطاقة البنكية:

لا تدفع بالبطاقة البنكية إلا عند الضرورة، وإذا كنت من النوع المبذر احسب كلما تحتاجه بالبيت وخذ فقط معك المبلغ المحدد، فخجلك عند دفع الحساب سيجعلك تتقيد بالقائمة التي أعددتها، ومشكلة البطاقة أنها دائما تحسسك أن هناك من دفع عنك حساب السوبر ماركت، لذا تجنبها.







ليست هناك تعليقات:

آخر الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ كلمات 2019 ©