القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو أفضل كريم اساس للبشره الدهنيه؟


fit me,فاونديشن فيت مي,كريم اساس فيت مي للبشره الدهنيه,ميبلين فيت مي,ميبلين فيت مي,درجات كريم اساس ميبلين فيت مي للبشره الدهنيه,
كريم اساس فيت مي للبشره الدهنيه: فاونديشن فت مي من ميبلين 

كريم اساس فيت مي للبشره الدهنيه

البشرة الذهنية هي بشرة تحتاج لعناية من نوع خاص، وبالتالي فهي كذلك تحتاج فاونديشن فت مي من ميبلين ذو الطبيعة الخاصة، فهي تعاني من مشاكل عديدة أهمها حب الشباب، وهذا ما يجعلها تحتاج إلى فاونديشن بتغطية خفيفة إلى متوسطة، لتظهر بمظهر طبيعي، وفي نفس الوقت خالية من الشوائب، وأهم نقطة وهي أن يكون ثابت ويدوم لفترة طويلة.
يحافظ كريم اساس فيت مي للبشره الدهنيه للغاية على مظهرك بشكل مذهل ولفترة طويلة. يعد هذا المستحضر الخيار الأفضل للحفاظ على المظهر الرائع أثناء السفر، كما أنه يتميز بوزنه الخفيف، مما سيمكنك من حمله بكل سهولة ويسر.
لذا يعتبر فاونديشن فت مي من ميبلين، بتركيبته السائلة الذي يجعل بشرتك تتنفس بحرية، كما أنه ينزلق بشكل سلس وناعم عليها، لكنه في نفس الوقت يخفي أي آثار للحبوب، ويمنحك بشرة بتغطية طبيعية، بالإضافة إلى حماية من الأشعة الفوق بنفسجية SPF18.

مظهر مذهل


يمنحك كريم الأساس فيت مي بورليس مظهرا رائعا سيزيد من جمالك، كما أنه سيجعلك جاهزة لحضور مختلف المناسبات، وذلك بفضل تركيبته الفريدة التي يحتويها. ينساب كريم الأساس بشكل جميل على بشرتك ليعطيك تجربة ناعمة وسلسة. يعد كريم الأساس هذا متلائما مع مختلف أنواع البشرة بشكل جيد ويمكن تطبيقه بسرعة للحصول على مظهر مذهل.

متانة عالية وسهولة الاستخدام

يحتوي كريم الأساس على تركيبة تدوم لفترة طويلة الأمد، مما سيساعد على الحفاظ على تأثيرات لفترة طويلة، وبالتالي فإنك لن تحتاجي إلى استخدامه إلى عدة مرات متتالية. كما وسيمكنك وضعه على بشرته بكل سهولة وسلاسة دون مواجهة أي مشكلة. يعد هذا المستحضر الخيار الأفضل للحفاظ على المظهر الرائع أثناء السفر، كما أنه يتميز بوزنه الخفيف، مما سيمكنك من حمله بكل سهولة ويسر.

درجات كريم اساس ميبلين فيت مي للبشره الدهنيه


يعتبر كريم اساس فيت مي للبشره الدهنيه من أفضل كريمات الأساس للبشرة الذهنية، ومن أهم مميزاته أنه يتوفر على العديد من الدرجات، الأكثر استعمالا:

عاجي 115   ثمنه 31.34 ريـال.

وورم نيود 128  ثمنه 27.50 ريـال.

Buff 230 ثمنه 32.00 ريـال.

220 ناتشورال بيج ثمنه 33.00 ريـال.

110 بوريسلين ثمنه 31.00 ريـال.

350 كراميل ثمنه 32.50 ريـال.

وألوان أخرى عديدة.







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى الموضوع