القائمة الرئيسية

الصفحات

ماذا تشتري للحجر المنزلي بسبب انتشار كوفيد 19؟

ماذا تشتري للحجر المنزلي بسبب انتشار كوفيد 19؟
ماذا تشتري للحجر المنزلي بسبب انتشار كوفيد 19؟

 ما تشتريه للحجر المنزلي بسبب انتشار كوفيد 19؟               

فيروس كورونا

مع زيادة عدد حالات الإصابة بجائحة كوفيد 19 في جميع أنحاء العالم ، تواصل جائحة COVID-19 إعادة تشكيل الحياة والعادات اليومية بشكل عميق. إذا كنت قد قضيت أي وقت على وسائل التواصل الاجتماعي ، فمن المحتمل أنك رأيت أشخاصًا في الولايات المتحدة وحول العالم "الشراء بذعر" استجابة لتفشي COVID-19 ، ولكن من المهم أن نتذكر أن الاستعداد لا يعادل التخزين أو الاكتناز.

أثناء انتشار مرض كوفيد 19، من المهم عدم الذعر أو تخزين الإمدادات. هناك عاملون في مجال الرعاية الصحية ومرضى حول العالم لديهم حاجة أكبر بكثير للإمدادات مثل أقنعة الوجه. يمكن أن يشكل النقص خطراً صحياً أكبر على المجتمعات. بدلاً من ذلك ، من الأفضل إنشاء خطة منزلية، على النحو الموصى به من قبل مراكز الأمراض والسيطرة والوقاية. باستخدام خطة منزلية ، يمكنك إعداد وتوقع نوع العناصر التي ستحتاجها في حالة مرض أي شخص في المنزل أو حدوث خلل في الأنشطة اليومية في مجتمعك.

هناك الكثير من المعلومات حول كيفية الاستعداد لتفشي كوفيد 19 في مجتمعك، لقد جمعت قائمة بما يجب فعله وشرائه أثناء الحجر الصحي من ماقرأته أو من تجربتي الشخصية ووجهة نظري الخاصة.

ضع خطة ، تفحص منزلك

يمكن أن يستمر تفشي كوفيد 19 لفترة طويلة في مجتمعك ، لذلك يمكن أن تساعد خطة الأسرة في حماية صحتك وصحة من يهمك أمرهم ، وفقًا لمركز السيطرة على الأمراض.

يوفر مركز السيطرة على الأمراض (CDC) إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية إنشاء خطة منزلية ناجحة ، ويوصي استناد تفاصيل خطتك إلى الاحتياجات والروتين اليومي لمن تعيش معهم. ألق نظرة في منزلك وافحص خزانة الطعام وخزانة الأدوية والحمامات لمعرفة ما لديك بالفعل ، ثم اكتب ما ينقصك.

اشتر ما تحتاجه لمدة أسبوعين أو عشرة أيام

إذا كنت في الحجر الصحي المنزلي ، فيجب أن يكون لديك ما لا يقل عن عشرة أيام أو أسبوعين من الإمدادات وتقليل الرحلات إلى المتاجر لتجنب الاتصال بالآخرين.
يوصي كل من مركز السيطرة على الأمراض ووزارة الأمن الداخلي الأمريكية بشراء ما يكفي من المستلزمات المنزلية والأدوية والطعام لمدة أسبوعين.
"من المهم أن نلاحظ أن موردي وشركات إنتاج الأغذية لا يبلغون عن أي نقص في الإمدادات الغذائية في جميع أنحاء البلاد - لذا أثناء التسوق ، ليس من الضروري تخزين المواد الغذائية أو غيرها من مواد البقالة"، لذا ربما تتساءل: ما الذي يجب أن أشتريه بالضبط خلال انتشار مرض كوفيد 19؟







حدد أولويات قائمة البقالة الخاصة بك

حدد أولويات الأطعمة غير القابلة للتلف والأطعمة المجمدة والخضروات والمعلبات في قائمة البقالة في المرة القادمة التي تقوم فيها برحلة إلى السوبر ماركت أو إلى السوق عموما. إذا قمت بشراء منتجات طازجة، فحاول استخدامها أولاً لتقليل أي نفايات طعام. لديك أيضًا خيار تجميد معظم المنتجات الطازجة إذا اشتريت الكثير.
"بدلاً من الذهاب إلى المتجر عدة مرات في الأسبوع ، حاول الحصول على ما يكفي من البقالة لمدة أسبوع كامل ، وشراء المزيد من العناصر الصحية الطازجة وقم بتجميدها لتجنب التلف ".

بالإضافة إلى ذلك ، ترقب الأطعمة ذات العمر الافتراضي الطويل مثل الفاصوليا المجففة والشوفان ومنتجات المعكرونة والحليب والأرز. عادة ما تجلس هذه الأنواع من الأطعمة في خزانة المؤن لعدة سنوات.
إذا كان لديك حيوانات أليفة أو أطفال في المنزل ، فاختر بعض الطعام واللوازم الإضافية مرة واحدة لتجنب القيام برحلات إضافية طوال الأسبوع.

تحقق من أدوات النظافة ومستلزمات التنظيف

الحجر الصحي المنزلي بسبب انتشار مرض كوفيد 19، كلنا تابعنا عبر الإنترنت صور الرفوف الفارغة وعربات التسوق المليئة بالإمدادات، والمزيد والمزيد من الناس الذين يشترون بذعر، ورق التواليت هو واحد من العديد من العناصر التي أصبحت أحدث المنتوجات التي أصيبت بالشراء بذعر خلال هذه الفترة، ولكن السبب في ذلك غير واضح للغاية، من الطبيعي أن ترغب في الاستعداد للأسوأ، ولكن لا تكدس أدوات النظافة الأساسية.

في غضون أسبوعين ، تأكد من أن لديك ما يكفي من معجون الأسنان، وغسول الوجه ، والمرطب ، والشامبو ، والبلسم ، شفرات الحلاقة ، كريم الحلاقة ومعقم اليدين مع 60 ٪ على الأقل من الكحول. من الجيد أيضًا أن يكون لديك منظف غسيل إضافي وصابون يدوي في المنزل.

إعادة ملء صيدلية البيت بالأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية

تأكد من أنك على اطلاع على أي أدوية موصوفة طبيًا ولديك إمدادات من الأدوية اللازمة دون وصفة طبية. في ضوء انتشار كوفيد 19، تنصح مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها المرضى بالتحقق من الصيادلة المنزلية، حول إمكانية إعادة التعبئة الطارئة لمدة 30 يومًا والاحتفاظ بإمدادات من 7 إلى 10 أيام في المنزل ، بينما يوصي الصليب الأحمر الأمريكي بالحصول على 30 يومًا على الأقل من أي أدوية بوصفة طبية. في البيت.

أشياء لا تحتاج إلى شرائها

من السهل التصرف بدافع الخوف خلال وضع عالمي مخيف مثل انتشار مرض كوفيد 19، لكن شراء الذعر وتخزينه لا يساعدان الموقف. ضع في اعتبارك أنه يمكنك تخطي معقم اليدين إذا كنت تعزل نفسك (طالما كان لديك صابون اليد).

كتذكير أخير ، إليك قائمة بالأشياء التي لا تحتاج إلى شرائها الآن:
أكثر من أسبوعين من توريد المطهرات أو صابون اليد.
أكثر من أسبوعين من الإمدادات الغذائية.
وجبات مجففة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى الموضوع