عن وجهة نظر

عن وجهة نظر


وجهة نظر
وجهة نظر

مدونة وجهة نظر

وجهة نظر يتمثل بكونه موقع عربي بسيط وشامل، هدفه هو مشاركتكم كل التجارب التي تستحق المشاركة، وينطوي على أقسام مختلفة:توعوية، وجهات نظر بالحياة، و مواضيع تاريخية وقصصية وتاريخية وثقافية وغيرها...

وجهة نظر مدونة أقدمها كم على هيئة مواضيع وخواطر وتأملات كلها مستخلصة من تجاربي التي عانيت فيها من كافة تقلبات الحياة، واستطعت بفضل الله أن أتجاوزها، وأطرحها هنا بكل مصداقية ليستفيد منها كل من يقرأها، قد لا أكون مختصة في مجال معين، لكننا كلنا نعرف المثل القائل: "اسأل مجرب ولا تسأل طبيب"...

وجهة نظر أورد بكل موضوع تقريبا سطورا من تجربة عشتها، وما استخلصته منها والنتيجة التي وصلت لها،أنا الحكيم عمري 46 سنة، تعليمي الأكاديمي متوسط، لكنني تعلمت الكثير من مدرسة الحياة، وإيماني أن عصارة حياتي يجب أن لا تقتصر على المقربين مني، هو ما حفزني أن أنشر هذه التدوينات، التي أعدكم فيها بشيء واحد ومهم جدا: هو الأمانة بكل حرف وسطر أكتبه.

أنا أؤمن بقوة الكلمة وتأثير المحتوى، لذلك سأقوم في مدونتي 
وجهة نظر بتزويدكم بكل ماهو مميز وموثوق منه وجديد، لأجعل رحلتك في البحث عن المعلومة أو التجربة الحقيقة وليست المزيفة بالعناوين الغير الصحيحة، رحلة ممتعة والأهم مفيدة.